رياضة منوعة

“الدفاع الجوي” يستضيف مباراة بيراميدز و البنك في السابعة مساءً بتوقيت القاهره

يواجه فريق بيراميدز نظيره البنك الأهلي، في السابعة مساء بتوقيت القاهره  اليوم الأربعاء، باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile” برصيد 32 نقطة،بعد أن خاض 15 مباراة وسجل لاعبوه 22 هدفاً واستقبلت شباك الفريق السماوى 10 أهداف.

ويعتلي بيراميدز ترتيب جدول الدوري برصيد 32 نقطة، ويأتى إنبى فى المركز الثانى برصيد 29 نقطة، ثم الاتحاد السكندري فى المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

بينما توقف رصيد البنك الاهلى عند النقطة 18 محتلا المركز الثالث عشر.

واستعد بيراميدز لهذه المواجهة باستخدام أحدث الأجهزة الطبية فى التدريب الجماعي للفريق من أجل متابعة العمليات الحيوية والبدنية للاعبين، مثل معدل النبضات ونسبة الأكسجين، واستخدم الجهاز الطبي تلك الأجهزة مع جميع اللاعبين فى التدريبات للوقوف على الحالة الصحية لجميع عناصر الفريق، استعدادا للمرحلة المقبلة.

في المقابل بدأت إدارة نادي البنك الأهلي بالتنسيق مع طارق مصطفى المدير الفني البحث عن حارس مرمي مميز لضمه إلي صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم. يأتي ذلك في ظل غياب محمد أبو جبل عن الملاعب ٦ أشهر بسبب إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها، ورشح البعض محمد شعبان حارس مرمي فريق طلائع الجيش للانضمام الي صفوف البنك الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى