رياضة منوعةسباقات

الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود ( كافكو ) تدعم الـ”المطيري”

بطل سباق السيارات في رياضة الـ DRIFT

الكويت – سى ان  – استقبلت الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود ( كافكو ) في مقرها المتسابق العالمي الكويتي ناصر المطيري بطل سباق السيارات في رياضة الـ DRIFT والحاصل مؤخراً على المركز الثالث في بطولة العالم لسباقات الـ DRIFT بمشاركة 158 متسابق على مدى (6) جولات في بطولة ( العالم للدرفت ) من مختلف دول العالم  ،  حيث يعتبر أول انجاز عربي عالمي في رياضة الدرفت يسجل لمتسابق عربي في سباقات الدرفت العالمية وقد سجل ذلك باسم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات.

كما حصل البطل / ناصر المطيري على لقب بطل الكويت لسباقات الدرفت لموسم 2021/2022 وعلى لقب بطل الكويت في سباقات تحدى الصحراء لموسم 2021/2022 .

وقد قام فريق العلاقات العامة باستقبال المطيري في مقر الشركة لتهنئته على هذا الانجاز الدولي والذي رفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية والرياضية المختصة برياضة المحركات.

والجدير بالذكر بأن شركة كافكو هي من الرعاة الرسميين الداعمين لـ”المطيري” وأنها ستمضي قدما في رعايته مستقبلاً تشجيعاً منها لتحقيق الانجازات والبطولات لدولة الكويت .

واعرب ناصر المطيري على عظيم شكره وتقديره لإدارة شركة كافكو ممثلة بنائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام مشعل التنيب على مساندتها ورعايتها له في تحقيق هذا الانجاز العالمي .

ومن الجدير بالذكر بأن المطيري يعتبر العربي الوحيد المشارك في هذه البطولة التي تعد من أقوى البطولات الدولية حيث توزعت مراحلها على ست جولات انطلاقاً من الامارات العربية المتحدة ثم ماليزيا وتايلند فجولتين في اليابان التي تعد منبع هذه الرياضة واختتمت في البرازيل بنظام جمع النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى