الرئيسية / بنوك / بيتك يختار تقنية «آيديميا» لإصدار أول بطاقة دفع معدنية

بيتك يختار تقنية «آيديميا» لإصدار أول بطاقة دفع معدنية

أعربت «آيديميا»، عن فخرها بإعلان عقد شراكة مع بيت التمويل الكويتي (بيتك)، بهدف توفير أول بطاقة دفع معدنية في الكويت، وهي المنتج الأكثر تميزا في مجموعة «IDEMIA Smart Metal range».

ويضيف إصدار أول بطاقة دفع معدنية في الكويت رقما قياسيا إلى السجل الحافل لـ«بيتك»، الذي رسخ مكانته منذ أمد طويل، باعتباره رائدا في مسيرة الصيرفة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وواحدا من أهم المؤسسات المالية الإسلامية في العالم.

وسوف يوفر «بيتك»، عبر شراكته مع «آيديميا»، هذه البطاقة المعدنية الجديدة، كترقية لمجموعة مختارة من عملائه المميزين.

وتتميز هذه البطاقة المعدنية الذكية الجديدة من «آيديميا» بتصميم فريد من نوعه محفور بالليزر، وهو ما يعكس التزام «بيتك» بتوفير أرقى الخدمات والابتكارات، في حين تسمح للمصرف بتقديم تجربة دفع مميزة كرمز للمكانة الفريدة لشريحة من العملاء ذوي الملاءة المالية العالية.

وعلى مدار أكثر من 18 عاما، استعان «بيتك» بخبرات «آيديميا» التقنية والتصميمية، من أجل تقديم مجموعة متنوعة من منتجات البطاقات المبتكرة والرائدة للسوق الكويتي.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في «بيتك» فادي الشالوحي، في هذه المناسبة: «نحن سعداء بالعمل مع (آيديميا)، من أجل إصدار أول بطاقة معدنية في الكويت لعملاء (بيتك). من خلال شراكتنا معها، فإن (آيديميا) تدعم (بيتك) بتقنيات مبتكرة ومشهود لها، حتى نتمكن من تقديم تجربة مصرفية أكثر تقدماً وسلاسة لعملائنا».

شاهد أيضاً

سندات تنظيم السيولة.. أعلى فوائد

سجلت سندات بنك الكويت المركزي والتورق المقابل، التي يستخدمها للحفاظ على مستويات السيولة بالقطاع المصرفي، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *