الرئيسية / أهم الاخبار / الإبـتكـار جوهر أسـاسي للقطاعين التجاري والإقتصادي

الإبـتكـار جوهر أسـاسي للقطاعين التجاري والإقتصادي

التقت مجلةغلوبلحسيب ماضي الرئيس التنفيذي لشركة ليسباس العالمية لتجهيزات الفنادق والمستشفيات والمطاعم وشركة مجموعة المحترفين ووكلاء مطاعم فيرسيس فيرساتشي كافيهمطعم سوشي بارمطعم ايداماميمطعم طلوا حبابنا، للحديث عن قصة نجاحه في عالم المطاعم، بحيث انه  ساهم في تجهيز عدد كبير من المشاريع السياحية من فنادق ومستشفيات ومطاعم في دولة الكويت ودول عربية وخليجية  لذلك قمنا بالتوسع في مجال المطاعم وعملنا جاهدين على التنويع في المطاعم مما يحاكي الطلب والسوق والرغبة الشديدة على الأبتكار والمحافظة على الجوهر العام ومن اهمها اهمية الدقة في دراسة السوق المحلي والعالمي للوصول الى النتائج المطلوبة، كما ان اهمية الدراسة الديموغرافية لشريحة العملاء المستهدفة لكل مشروع ، واضيف ايضا عن اهمية اختيار الموقع الانسب لكل مشروع، وعن ضرورة الاهتمام بالموظفين باعتبارهم الحلقة الاقوى في التعامل مع العملاء.taloo hababna add back page

ولا ننسى ان دور العلاقات العامة في القطاعين التجاري والأقتصادي هي عوامل اساسية  في مجال العلاقات العامة، والتي تتكون من عوامل خارجية وداخلية وإعلام ومسؤولية إجتماعية، وشدد على ضرورة تكوين علاقات سلسة في المحيط الداخلي للشركة للوصول الى افضل الاهداف مع الجمهور الخارجي في قطـاع الاقتصاد.وهي مكونات النجاح والاستمرارية في عمل المطاعم ومن اهمها الحفاظ على الجودة والنوعية واعتماد معايير ثابتة في خدمة العملاء والمتابعة الدائمة والدقيقة لأدق التفاصيل كما شدد على دور الاعلان ووسائل التواصل الاجتماعي في تسهيل الطريق نحو الشهرة. وفيما يلي نص اللقاء :

حدثونا عن المطعم وبدايته ؟

“طلوا حبابنا” مطعم لبناني مميز، يقدم المأكولات اللبنانية الأصيلة بإطار متجدد ، محافظاً على أصالة الطعم ومواكباً موضة التقدمة (Plating) بأشكال متميزة.

يتميز “طلوا حبابنا” بموقع مميز في الكيوب مول شارع سالم المبارك ، وبإطلالة خلابة على البحر من ناحية شارع الخليج العربي.

يقدم “طلوا حبابنا” لجميع رواده تجربة تجمع بين سحر المكان وديكوراته الراقية وبين أصالة الطعم اللبناني العريق بجميع أطباقة المقدمة بشكل عصري وبأطباق وأواني فاخرة.

لقد حرصنا على اختيار طاقم عمل ذو خبرة عريقة على رأسهم نخبة من أمهر الطهاة في المطبخ اللبناني لكي يقدموا لروادنا أشهى الوصفات الفريدة بطعمها الأصيل.

شارف “طلوا حبابنا” فرع السالمية على إنهاء عامه الثاني في الكويت بنجاح وإقبال فاق التوقعات والحمد لله. وبفضل ضيوفنا المخلصين نحن بصدد التحضير لإفتتاح فرع جديد في الكويت سوف يعلن عنه قريباً كما نحن بطور التحضير للانتقال بإسمنا إلى دولة عربية شقيقة بإذن الله.

ماالذي يميز “طلوا حبابنا” عن غيره وما أبرز الخدمات التي تقدمونها ؟

إن مايميز “طلوا حبابنا” ألا وهو ركيزة نجاح وتقدم واستمرارية كل من يريد خوض تجربة المطاعم ، فالثبات في جودة ، نوعية ، ونكهة أطباقنا هو العامل الأساسي في نجاحنا في الكويت ، كما أن الخدمة المميزة والاستقبال الرحب والمعاملة الجيدة لجميع روادنا تشعرهم بالانتماء إلى “طلوا حبابنا” فهم أهل البيت ونحن الضيوف.

كما أن لموقعنا المتميز في الكيوب مول الذي يجمع بين شارع سالم المبارك الحيوي والمطل على شارع الخليج يضفي منظراً خلاباً وجلسة رائعة مهدئة بشهادة جميع روادنا.

يقدم “طلوا حبابنا” قائمة طعام لبناني متميز يشمل جميع المازات والمقبلات الساخنة والباردة بالإضافة إلى تشكيلة من السلطات وفرن مناقيش تقليدي وقائمة أطباق للأطفال ، كمان يمكن لرواد “طلوا حبابنا” بالتمتع بخدمة الشيشة بنكهاتها المتنوعة على منظر الخليج الخلاب.

ونزولاً عند رغبة زبائننا تم إطلاق خدمة الحفلات الخارجية وخدمة التوصيل.

مع إنتشار عدد كبير من المطاعم .. هل لايزال هذا المجال استثماراً مربحاً ؟

مما لاشك فيه ، أن كل استثمار وفي أي مجال معرض لأن يكون إستثماراً خاسراً أو رابحاً ، ومع إنتشار هذا العدد الكبير من المطاعم في الكويت ، لابد من الإعتراف أن المنافسة والانطلاق نحو القمة بات أصعب ويتطلب مجهود أكبر ووقت أكثر ، ولكن في النتيجة فإن المطعم والإسم الذي سوف يحافظ على مستوى طعام جيد وثابت وعلى خدمة راقية وعلى معايير نظافة واضحة وشفافة سوف يحافظ على مكانته في السوق الكويتي ويشق طريقه نحو النجاح وتحويل استثماره إستثماراً مربحاً والحمد لله فإننا على الطريق الصحيح.

نسمع بأن هناك مطاعم عريقة ولكن لا تلتزم بمعايير وزارة الصحة لناحية جودة ونظافة الأكل ، كيف تسعون إلى المحافظة على مستواكم الراقي ؟

إن الالتزام بمعايير النظافة والصحة الغذائية هو من أسس نجاح أي مطعم واستمراريته، لذلك نولي هذا الموضوع أهمية قصوى من خلال طهاتنا الحائزين على شهادات الـ ISO في السلامة الغذائية والخاضعين لدورات تدريبية متعددة في مجال سلامة وصحة الغذاء.

فنحن نمارس رقابة ذاتية على جميع مطابخنا وعمالنا ومنتجاتنا فقبل تقدمة أي منتج إلى زبائننا يمر هذا المنتج بمراحل عدة للتأكد من جودته ومطابقته لجميع معايير السلامة الغذائية في كافة مراحل إنتاجه .

وكما ذكرت سابقاً فإن سر نجاح “طلوا حبابنا” هو نتيجة هذه المراقبة الذاتية والإصرار الدائم على تقدمة ماهو أفضل لروادنا، كما وأود التنبيه بأن مطبخ “طلوا حبابنا” هو مطبخ مفتوح ومطل على صالة استقبال الزبائن بما يمكن لمن يرغب من زبائننا بمراقبة ومعاينة نظافة المكان والمعايير الصحية التي نحترمها.

كلمة أخيرة ؟

نحن في “طلوا حبابنا” ندعوا كل محبي المطبخ اللبناني وكل من هو شغوف ومتذوق “للقمة الطيبة” لزيارة مطعمنا وتذوق أطباقنا وإبداء الرأي بكل تفاصيل زيارته لأننا نخطط ونبني ونسعى للتوسع والتطور من خلال انتقادات زبائننا الايجابية ، والسلبية البناءة.

كما وأحب أن أوجه تحية شكر ومحبة وتقدير لكل طاقم العمل الذي عمل بجهد واتقان وبيد واحدة وقلب واحد ليجعلوا من “طلوا حبابنا” إسماً لامعاً في مجال المطاعم اللبنانية في الكويت وإنشاء الله في الدول العربية قريباً.

التعليقات

شاهد أيضاً

الكويت متقدمة في طب الأسرة مقارنة بدول “الخليجي”

أجرى اللقاء محمد عاطف : قال د. أحمد محمد عبدالملك أخصائي طب الأسرة أن طب ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *