الرئيسية / السيارات / جيب رانجلر تحصد جائزة “سيارة الدفع الرباعي الرياضية الأكثر إثارة”

جيب رانجلر تحصد جائزة “سيارة الدفع الرباعي الرياضية الأكثر إثارة”

لم تكن علامة موبار التجارية الوحيدة في اختيار جيب رانجلر ودودج تشارجر كمركبات مثالية لإجراء تعديلات عليها. فعند توزيع جوائز معرض رابطة سوق المعدات الخاصة سيما (SEMA)  ، نالت جيب رانغلر جائزة “سيارة الدفع الرباعي الرياضية الأكثر إثارة” على منصة المعرض التجاري وذلك للسنة السابعة على التوالي، في حين حصدت دودج تشارجر الجائزة الافتتاحية وهي «السيدان الأكثر إثارة» – واستلم الجائزتين بيترو غورلييه رئيس قطع الغيار والخدمة (موبار)، شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز  FCA – العالمية.

وقال غورلييه «إن معرض سيما وأعضاء سيما يلعبون دوراً حاسماً في تحديد أهم الاتجاهات وأكثر السيارات إثارة في صناعة تعديل المركبات، وهذا هو السبب في أن الفوز بجائزة سيما يمثل تقديراً مهماً لشركتنا. ويقوم المتحمسون بتعديل المركبات التي يحبونها ويشعرون تجاهها بأحاسيس عاطفية، ونحن في موبار محظوظون لما لدينا من مجموعة كبيرة من المركبات تحت مظلة شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز  FCA . وتعتبر مركبات FCA مثالية ومناسبة للإكسسوارات وقطع الغيار المتينة لدينا”.

وتعتبر جيب رانغلر أكثر سيارة قامت موبار بإدخال تعديلات عليها، حيث يقوم جميع أصحاب رانغلر تقريباً بتعديل مركباتهم بإكسسوار أو قطعة غيار واحدة على الأقل من موبار. وفي المتوسط، انفق العملاء الأميركيون أكثر من 850 دولاراً على تعديل سيارتهم طراز جيب رانغلر، بزيادة عن 700 دولار في العام السابق. وبالنسبة لسيارة دودج تشارجر، لدى موبار ما يقرب من 150 إكسسواراً وقطع غيار متينة متوفرة لتعديل سيارة العضلات الوحيدة ذات الأبواب الأربعة في العالم.

كما قامت موبار أيضاً بإنشاء 11 محلاً لإدخال تعديلات على السيارات في أربعة بلدان مختلفة لتمكين أصحاب السيارات من إجراء تعديلات تتماشى مع شخصياتهم على جميع المركبات من انتاج شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز الأميركية  FCA حتى قبل أن يتسلموها.

وقال كريس كيرستنغ الرئيس والمدير التنفيذي لمعرض سيما «جيب هي واحدة من أكثر السيارات الصديقة للإكسسوارات، وتحصل مراراً وتكراراً بجائزة سيما “سيارة الدفع الرباعي الرياضية الأكثر إثارة”. ونظراً لتعدد وظائف السيارة كمركبة للاستخدام اليومي وللاستخدام على الطرق الوعرة، فإنه لم يكن مفاجئاً أن تظل جيب تحظى بشعبية كبيرة وسط مجتمع السيارات.»

وأضاف قائلاً «إن دودج تشارجر هي سيارة أيقونية بين سيارات العضلات، وهي مثال على إمكانية أن تصبح سيارة رائعة بالفعل أكثر روعة من خلال إضفاء الصبغة الشخصية وإدخال تعديلات عليها. وهناك المئات من المنتجات المتاحة للمستهلكين لتعزيز أداء وشكل سياراتهم طراز دودج تشارجر”.

وفي تعليقه على هذا الانجاز صرح السيد ماهر أبو شعبان المدير العام المساعد في شركة الملا وبهبهاني للسيارات قائلاً نفخر ان سياراتنا تعد من اكثر السيارات القابلة للتعديل في العالم، بما يُلبي طموحات الشباب الذين يرغبون بتصميم سياراتهم حسب أذواقهم و رغباتهم.

وأصبحت جوائز سيما، التي أطلقت في عام 2010، بمثابة جائزة للشركة المصنعة للمعدات الأصلية من معرض سيما، حيث تسلط الضوء على أكثر المركبات إثارة وتعرض قطع غيار ما بعد البيع.

وعرضت علامة موبار التجارية ستة ابتكارات لسيارات معدلة في معرض رابطة سوق المعدات الخاصة سيما (SEMA)  في لاس فيغاس. وتم استخدام منتجات موبار التجريبية لتحويل مركبات كرايسلر ودودج وجيب ورام، ولإثبات قدرة علامة موبار التجارية على مساعدة أصحاب السيارات على تطوير نسخة لسياراتهم فريدة من نوعها تحمل طابعهم الشخصي.

وقال غورلييه «إن المركبات التي قامت موبار بتعديلها تتحدث عن قدرتنا على مساعدة أصحابها في ابتكار سيارة تناسب أنماط حياتهم. وأبرزت تشكيلتنا بمعرض سيما قطع الغيار والملحقات المتوفرة لدينا لاستحداث مركبات فخمة تزأر على الطرقات وتحقق المتعة لجميع أفراد الأسرة وتجهز المغامرين على الطرق الوعرة بالمعدات التي يحتاجون إليها في مغامراتهم على الدروب غير الممهدة، وأشياء غير ذلك كثيرة أخرى.

التعليقات

شاهد أيضاً

الكويت وأمريكا : النفط مقابل السيارات

ثالث أكبر مستثمر عربي فيها بـ 1.4 مليار دولار وصف كبير المسؤولين التجاريين في السفارة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *