الرئيسية / عقار / 386 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي اليوم

386 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي اليوم

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و”إجارة منتهية بالتملك” في دبي اليوم نحو 386 مليون درهم منها 179 مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي 207 ملايين درهم.
وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي بأن الدائرة سجلت اليوم 94 مبايعة منها 55 لأراض بقيمة 107 ملايين درهم و39 مبايعة لشقق وفيلات بقيمة 72 مليون درهم.
وتقدمت “الثنية الخامسة” على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها مبايعتين قيمتهما ثمانية ملايين درهم فمنطقة “مجمع دبي للاستثمار الثاني” بتسجيلها مبايعتين قيمتهما 14 مليون درهم.
وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ 21 مليون درهم في منطقة “البرشاء الأولى” تلتها مبايعة بقيمة 11 مليون درهم في منطقة “وادي الصفا 6”.
بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة 14 مليون درهم في منطقة “مرسى دبي” تلتها مبايعة بمبلغ ثمانية ملايين درهم في منطقة “برج خليفة” .
وتصدرت “مرسى دبي” المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة ثماني مبايعات بقيمة 32 مليون درهم تلتها منطقة “البرشاء جنوب الخامسة” بتسجيلها خمس مبايعات بمبلغ أربعة ملايين درهم.
كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة 207 ملايين درهم منها 18 لأراض بمبلغ 176 مليون درهم و23 رهنا لشقق وفيلات بقيمة 31 مليون درهم كان أهمها في منطقة “جبل علي الأولى” بقيمة 40 مليون درهم وأخرى في منطقة “الثنية الرابعة” بقيمة 29 مليون درهم.

التعليقات

شاهد أيضاً

خسائر للكويتيين في العقار البريطاني.. و ظهور فرص للشراء

استثماراتهم تقدر بنحو 156 مليون دولار توقع محللون أن تتأثر استثمارات الكويتيين العقارية الحالية في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *