الرئيسية / أهم الاخبار / «بيتك» يطلق خدمتي شراء سبيكة الذهب وطباعة الشيكات الفورية عبر KFH GO

«بيتك» يطلق خدمتي شراء سبيكة الذهب وطباعة الشيكات الفورية عبر KFH GO

أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك»، خدمتي شراء سبيكة الذهب (10 غرامات) وتسلمها فورا، وطباعة الشيكات الفورية، الاولى من نوعهما في الكويت.

جاء ذلك ضمن إطار سلسلة الخدمات المصرفية الرقمية التي أطلقها «بيتك»، ضمن استراتيجية التحول الرقمي، وتطبيق شعار «جيل جديد من الخدمات المصرفية السهلة» الذي يضفي مزيدا من القيمة على تجربة العميل ويحقق متطلباتهم واحتياجاتهم المصرفية على مدار الساعة بسهولة ويسر وأمان.

ولإجراء عملية شراء سبيكة الذهب (10 غرامات)، يقوم العميل بزيارة أقرب فرع من فروع KFH Go الذكية المنتشرة في 9 مناطق مختلفة في الكويت، فيجري العملية عبر الخدمة الذاتية بإدخال بطاقة الصرف الآلي واختيار خدمة شراء سبيكة الذهب، أو عبر خدمة المكالمة الهاتفية مع موظف «بيتك» وطلب شراء سبيكة الذهب، ويتسلم العميل سبيكة الذهب بشكل فوري.

ولإجراء عملية طباعة الشيكات الفورية، يقوم العميل بزيارة أقرب فرع من فروع KFH Go الذكية، ويجري مكالمة فيديو مع موظف «بيتك» لطلب طباعة الشيكات الفورية، وذلك بهدف استكمال الشروط الخاصة بطباعة الشيكات وتسلم دفتر الشيكات (10 أوراق) فورا.

ويحرص «بيتك» على تطوير الخدمات المصرفية الرقمية والانفراد بطرح حلول مالية مبتكرة يمكن إنجازها عبر قنوات الخدمة الذاتية من خلال الموبايل أو عبر البرمجيات التفاعلية، وتقنيات الروبوت، والذكاء الاصطناعي وأجهزة الـ XTM، وفروع KFH Go الذكية، الأمر الذي يساهم بإضافة قيمة متميزة الى تجربة العملاء الذين يتطلعون الى خدمات مصرفية مبسطة وسريعة وسهلة.

ومن أبرز الحلول المالية التي أطلقها «بيتك»: خدمة الايداع النقدي بالبطاقة المدنية، وخدمة السحب النقدي دون بطاقة من خلال «QR Code» أو البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وفتح حساب (الذهب ـ التوفير ـ الرابح ـ الخدمة الآلية) وكذلك بيع وشراء الذهب، وخدمة «KFH Xpress» للتحويلات المالية الفورية عبر الحدود، وخدمة التحويلات المالية الفورية باستخدام شبكة ريبل «RippleNet»، وخدمة إيداع الشيكات عبر الموبايل، وخدمة Skiplino لحجز المواعيد إلكترونيا في الفروع المصرفية، وخدمة KFH Pay للدفع الإلكتروني، وخدمة الـ Chatbot عبر منصاته المختلفة، الموقع الإلكتروني للبنك والهواتف الذكية، وخدمة الـ «KFH-Wallet» المدعومة بخدمة التمكين الرقمي للدفع عبر الهواتف الذكية MDES، وغيرها الكثير من الخدمات الرقمية وحلول الدفع المتوافرة على KFHonline، أو عبر فروع KFH Go (ضاحية عبدالله السالم ـ مجمع الأفنيوز ـ منطقة اشبيلية ـ منطقة الجابرية ـ منطقة المنقف ـ منطقة ابوفطيرة ـ مدينة صباح الأحمد ـ منطقة السلام ـ معرض بيتك للسيارات بالشويخ).

كما يوفر «بيتك» خدمات الاونلاين مثل التحويلات المالية المحلية والخارجية، وإنشاء ودائع، وإضافة مستفيدين، واستعلام عن رصيد، وطلب دفتر شيكات، وفتح حساب الذهب، وإجراء عمليات بيع وشراء وتداول الذهب، وطلب التمويل، وفتح حساب، وطلب بطاقة الخير، وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي، وتفعيل البطاقات المصرفية الجديدة، والتبليغ عن بطاقة مفقودة سواء كانت ائتمانية او سحب آلي، ومعرفة الالتزامات التمويلية وعدد الاقساط، وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية الإلكترونية.

ويعتبر «بيتك» من السباقين عالميا في تطبيق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، اذ نجح بتنفيذ برنامج روبوت للعمليات التشغيلية (RPA) لتبسيط العمليات الداخلية المتعلقة بعمليات تمويل العملاء، بهدف زيادة الكفاءة وتوفير الوقت.

ويواصل «بيتك» تبني آخر وأحدث وسائل التكنولوجيا المالية «FinTech»، وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والبلوكتشين في الصناعة المصرفية، مع التأكيد على أهمية تعزيز الاستثمار في هذا المجال، والمضي قدما في استراتيجية التحول الرقمي لـ «بيتك» على مستوى المجموعة.

شاهد أيضاً

هيئة الأسواق: آلية تقدم المستثمرين بمطالبات التعويض في «GITC»

استرعت هيئة أسواق المال انتباه مستثمري شركة GITC Investments & Trading Canada Ltd المقيمين في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.