الرئيسية / اخبار الشركات / الاستثمارات تحقق9.2 ملايين دينار أرباحا

الاستثمارات تحقق9.2 ملايين دينار أرباحا

كشفت شركة «الاستثمارات الوطنية» عن تحقيق أرباح صافية بقيمة 9.251 ملايين دينار، بواقع 11.59 فلسا للسهم، حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي، وذلك بنمو 9.95% مقارنة بـ 8.414 ملايين دينار في الفترة المماثلة من 2018، بما يعادل 10.52 فلوس للسهم الواحد.

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة الشركة حمد العميري إن إجمالي الأصول المدارة من قبل الشركة بلغ 1.064 مليار دينار للربع الثالث من العام 2019، لافتا إلى أن إجمالي قيمة الأصول ارتفع إلى 206.401 ملايين دينار، بزيادة 3.98% مقارنة بـ 198.509 مليون دينار للفترة المقابلة من العام الماضي.

وأشار العميري إلى أن هذه النتائج المالية الجيدة التي سجلتها الشركة جاءت في ظل التحديات والتقلبات الجيوسياسية، التي تعيشها أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والعالم، ما يعكس نجاعة الخطط التي تتبعها الشركة وإمكانياتها في التعامل مع التطورات كافة.

وأفاد بأن النتائج المالية المطمئنة جاءت انعكاسا لاستراتيجية طويلة الأمد تم اعتمادها من قبل مجلس إدارة الشركة، والتي تعمل الإدارة التنفيذية على تطبيقها بمهنية عالية.

وأكد أن تلك الخطة ترتكز أساسا على قاعدتين مهمتين هما تنويع مصادر الدخل وتقليل المخاطر، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الجهاز التنفيذي للشركة، والذي يعمل دائما على ترجمة تطلعات مجلس الإدارة، والذي لا يألو جهدا في تحقيق طموحات المساهمين والعملاء.

شاهد أيضاً

نمو أرباح «كيبكو» 12% إلى 22.8 مليون دينار

أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) في بيان صحافي أمس عن ارتفاع أرباحها بنسبة 12% ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *