الرئيسية / الاسواق / نفط وذهب وعملات / «الركب» تدشن أول محطة وقود متنقلة بالكويت

«الركب» تدشن أول محطة وقود متنقلة بالكويت

كشف رئيس مجلس إدارة شركة الركب لخدمات النفط والكهرباء سعد القطان، عن إطلاق الشركة لأول محطة وقود متنقلة بإنتاج محلي ومواصفات عالمية وحاصلة على موافقات «UL-142» من الولايات المتحدة، مؤكدا أن الركب هي الشركة الوحيدة في الكويت والشرق الاوسط في صناعة وإنتاج محطات الوقود المتنقلة.

وأضاف القطان في تصريحات خلال افتتاح جناح الشركة في معرض ومؤتمر الكويت للنفط والغاز الرابع، أن محطات الوقود المتنقلة تعد محطات متكاملة يمكن نقلها واستخدامها في المواقع التي لا يتوفر بها محطات وقود.

وأوضح أن الركب حصلت على عديد من الاعتمادات الدولية وعدد من شهادات «الآيزو» في الجودة والسلامة والأمن من الجهات العالمية بناء على المواصفات الهندسية في المنتج، بالإضافة الى حصولها على شهادات الجودة «الآيزو» في تصنيع الخزان من الحديد الصلب.

وفيما يتعلق بالمنتجات التي يمكن توفيرها عن طريق المحطات المتنقلة أفاد القطان بأن المحطة المتنقلة تحتوي على خزانين للوقود كل قسم بحجم 20 ألف لتر من المنتج بإجمالي 40 ألف لتر، موضحا أنه يمكن تركيب مضخات مزدوجة كي يستطيع المستهلك الاستفادة بنوع أو نوعين بحد أقصى من أنواع الوقود المتوفرة بالسوق.

وشدد القطان على الدور الإيجابي والتعاون المثمر مع دائرة التسويق المحلي في شركة البترول الوطنية الذي أعطى دعما لخروج منتج وطني محطات التزود بالوقود المتنقلة الى النور.

شاهد أيضاً

النفط يهبط أكثر من 1% بسبب الحرب التجارة

تراجعت أسعار النفط أكثر من واحد في المئة، أمس، وسط مخاوف بشأن فرص إبرام اتفاق ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *