الرئيسية / بنوك / «الوطني» يطلق تحديثات جديدة لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل

«الوطني» يطلق تحديثات جديدة لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل

يواصل بنك الكويت الوطني تقديم أحدث الخدمات المصرفية المتميزة لعملائه انطلاقاً من ريادته للقطاع المصرفي، وأطلق أخيراً العديد من الخدمات والتحديثات الجديدة التي تمت إضافتها إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، حرصا منه على مواكبة أحدث الحلول التكنولوجية الرقمية التي تلبي احتياجات العملاء، بما يضمن إنجاز معاملاتهم المالية بسرعة وسهولة.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إنه في مقدمة تلك التحديثات تأتي خدمة الوطني لتعقب التحويل التي تمكن العملاء من تعقب معاملة تحويل الأموال في أي وقت ومن أي مكان من خلال خطوات بسيطة بمجرد تسجيل الدخول إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل واختيار سجل كشف الحساب والاطلاع على حالة الحوالة المالية.

كما يمكن للعملاء في الوقت الحالي فتح حساب الجوهرة أو وديعة الوطني الثابتة، وديعة الوطني المرنة ووديعة الوطني للسحب الجزئي من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، إلى جانب ذلك، بات بإمكان العملاء التقدم بطلب الحصول على عدد من منتجات الوطني من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل، منها التقدم بطلب الحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية، إضافة إلى زيادة الحد الائتماني للبطاقة الائتمانية. أيضاً ولأول مرة في الكويت، يسمح بنك الكويت الوطني للعملاء بتفعيل الحسابات المجمدة بشكل فوري من خلال خطوات بسيطة.

كذلك أطلق البنك خدمة الاستقطاع الشهري من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، إذ بات بإمكان العملاء القيام بتحويلات متكررة إلكترونياً عن طريق إنشاء استقطاعات شهرية مع إمكانية تعديلها أو حذفها بخطوات بسيطة.

ويقدم الوطني أيضاً خدمة المدفوعات الإلكترونية e-Payments للعملاء، التي تمكنهم من الدفع والتسوق من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل لجهات متعددة مثل شركات الاتصالات، التسهيلات التجارية ووسائل الترفيه.

وأطلق البنك من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل خدمة الوطني للدفع السريع، التي توفر طريقة فورية لتسلم الأموال أو سداد الفواتير أو حتى تسديد مبلغ مستحق لأحد الأصدقاء في أي وقت، إذ تعمل الخدمة في عطلة نهاية الأسبوع وكذلك العطلات الرسمية.

وتعقيباً على تقديم البنك هذه المجموعة الجديدة من الخدمات والتحديثات، قالت هالة الشعيبي مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في «الوطني»، «إننا نحرص دوماً على إطلاق التحديثات والخدمات الجديدة على خدمة الوطني عبر الموبايل لتقديم خدمة سهلة ومريحة للعملاء وفي أي وقت، ويأتي إطلاق تلك الخدمات الجديدة بناءً على تواصل مستمر مع العملاء وهو ما ينتج عنه دراية جيدة بكافة احتياجاتهم ومتطلباتهم، ما يساهم في منحهم خدمات فريدة واستثنائية».

وأكدت الشعيبي أن بإمكان العملاء القيام بالعديد من المعاملات المصرفية بكل سرعة وسهولة من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل ومن دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

وأضافت «اننا نسعى في بنك الكويت الوطني دائماً إلى تقديم الحلول المصرفية المتكاملة والمتطورة للعملاء، ونحرص على توسيع باقة المنتجات والخدمات وتوفير حلول دفع سهلة وآمنة تتماشى مع جميع احتياجات العملاء ومتطلباتهم المصرفية».

ويعمد البنك الوطني باستمرار إلى تطوير خدمة الوطني عبر الموبايل لتمكين العملاء من القيام بخدمات مصرفية محددة بكل سهولة وراحة وفي أي وقت ومنها إدارة البطاقات أثناء السفر، وزيادة الحد الشهري للتحويلات المصرفية، وفتح حساب جديد، والاطلاع على المعاملات التي تمت على الحساب والبطاقات الائتمانية، والاطلاع على مجموع نقاط مايلز الوطني ونقاط برنامج مكافآت الوطني، وسداد مستحقات البطاقات الائتمانية والفواتير الإلكترونية المختلفة.

شاهد أيضاً

استثمارات الأجانب في البنوك تصل إلى1.48 مليار دينار

قال تقرير «الشال» ان الأرقام المتوافرة حول استثمارات الأجانب في البنوك الكويتية، وخلافا للتوقعات، تشير ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *