الرئيسية / أهم الاخبار / «بيتك» يُطلق خدمة KFH Pass «أجّل قسطك حسب احتياجك»

«بيتك» يُطلق خدمة KFH Pass «أجّل قسطك حسب احتياجك»

انطلاقا من اهتمام «بيتك» في طرح الحلول التمويلية المتميزة والخدمات المصرفية المتنوعة التي تخدم مختلف شرائح العملاء وتلبي تطلعاتهم وتناسب احتياجاتهم، أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك) خدمة تتيح للعميل إمكانية اختيار تأجيل موعد سداد أحد الأقساط المستحقة سنويا طوال مدة التمويل تحت عنوان KFH-Pass «أجّل قسطك حسب احتياجك».

وأشار نائب مدير عام المنتجات للمجموعة في «بيتك» محمد غندور، إلى أن البنك صمم هذه الخدمة مراعاة لاحتياجات العميل ونمط المعيشة خلال سنوات التمويل، مبينا أنه بات بإمكان العميل الآن اختيار شهر بالسنة يتخطى سداده، وذلك أثناء التقديم على معاملة التمويل الشخصي (استهلاكي أو إسكاني).

وأوضح غندور أن «بيتك» أضاف ميزة جديدة وفريدة من نوعها للعملاء، حيث إنه وبعد استكمال المعاملة وتحديد شهر الراحة من سداد القسط الشهري من خلال خدمة KFH-Pass، يمكن للعميل تغيير موعد الأقساط التي قام بتأجيلها عند التعاقد عبر KFHonline أو عبر تطبيق KFH للهواتف الذكية، الأمر الذي يمنح العميل مرونة أكبر في تغيير الشهر الذي يرغب فيه بتأجيل القسط خلال فترة التمويل حسب احتياجاته الشخصية.

ولفت إلى أن الهدف من خدمة KFH Pass هو توفير مرونة أكبر للعملاء للتخفيف عنهم خلال الأشهر التي تزيد فيها أعباء مصاريفهم الشهرية الأخرى كأقساط المدارس أو احد أشهر الصيف في موسم السفر وغير ذلك، كما تتوافر الخدمة لمساعدة العملاء لمواجهة التزاماتهم المالية الطارئة الأخرى عند الحاجة من خلال إمكانية تغيير موعد تأجيل الأقساط لاحقا بكل سهولة من دون الحاجة لزيارة الفرع المصرفي.

وقال إنه للعميل حرية اختيار أشهر التأجيل المتوقعة عند طلب التمويل على أن لا تزيد إجمالي مدة التمويل عن الحدود القصوى لفترات السداد والمحددة من الجهات الرقابية خلال فترة التمويل الاستهلاكي بحد أقصى 60 شهرا أو خلال فترة التمويل الإسكاني والتي تمتد إلى 180 شهرا، مبينا أن للعملاء حق اختيار الشهر المؤجل سنويا بحد أقصى 5 أشهر للتمويل الاستهلاكي و15 شهرا للتمويل الإسكاني.

كما أشار أن «بيتك» قد أطلق سابقا خدمات مصرفية وتمويلية الكترونية عديدة مثل KFH Auto وKFH Express وخدمة تقديم طلب التمويل الشخصي تمويل Online وجاءت خدمة KFH Pass لتعزيز مرونة سداد أقساط التمويل لتمكين العملاء من إدارة التزاماتهم المالية الشهرية وفق خطة بيتك الاستراتيجية للتحول الرقمي.

وذكر أن خدمة تأجيل القسط KFH- Pass الجديدة ستكون متوافرة لعملاء بيتك الذين لديهم تحويل راتب منتظم في البنك عند طلبهم لتمويل استهلاكي أو إسكاني جديد بدءا من تاريخ إطلاق الخدمة.

ويحرص «بيتك» على منح عملائه مميزات مصرفية وتمويلية مرنة وفق أعلى معايير السهولة والسرعة والأمان، وبما يتوافق مع المعايير العالمية للصيرفة الإلكترونية.

شاهد أيضاً

هيئة الأسواق: آلية تقدم المستثمرين بمطالبات التعويض في «GITC»

استرعت هيئة أسواق المال انتباه مستثمري شركة GITC Investments & Trading Canada Ltd المقيمين في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.