الرئيسية / بنوك / «بيتك» : ادفع فى الكويت واستلم سيارتك بالخارج

«بيتك» : ادفع فى الكويت واستلم سيارتك بالخارج

تتيح خدمة «ادفع في الكويت واستلم السيارة في الخارج» التي يقدمها بيت التمويل الكويتي (بيتك)، حصريا بالكويت، احتياجات شرائح متعددة من العملاء، وتوفر الكثير من الجهد والوقت، فتمكنهم من اقتناء السيارات التي تناسبهم سواء كانت جديدة أو مستعملة، وتسلمها في 4 دول هي: مصر والأردن والولايات المتحدة وتركيا، بالتعاون مع موردين معتمدين في الكويت، وبشروط ميسرة، ومزايا تمويلية مناسبة.

وتتوافر الخدمة لجميع العملاء، عميل «بيتك» وغيره، من الكويتيين أو المقيمين، إذ يمكن لجميع العملاء الاستفادة منها، حيث لا يشترط «بيتك» على العملاء تحويل رواتبهم على حسابه، وإنما يشترط انطباق الشروط والضوابط الائتمانية المقررة من قبل بنك الكويت المركزي على العميل الراغب في الحصول على هذه الخدمة.

وتساهم الخدمة في تسهيل اقتناء السيارات التي يرغب العملاء بشرائها، وتسلمها مباشرة في الدول المذكورة، بينما يتم سداد أقساطها من خلال «بيتك» في الكويت، ما يجعلها أحد الحلول التمويلية السهلة على العملاء، والتي تكون دائما من أولويات «بيتك».

وتناسب الخدمة أبناء الدول الـ 4 العاملين في الكويت، وكذلك رجال الأعمال والمستثمرين الكويتيين في هذه الدول، بالإضافة الى الطلبة الكويتيين الدارسين فيها، ويأتي طرحها، بعد أن لمس «بيتك» احتياجا لدى فئات كثيرة لهذه الخدمة التي تؤكد دور «بيتك» في سوق تمويل المستهلك بالتعاون مع شركائه ومورديه في السوق المحلي. وتشمل الخدمة تشمل السيارات الجديدة والمستعملة، وتتم بالتعاون مع موردين معتمدين في الولايات المتحدة ومصر والأردن وتركيا، ومن المزايا التمويلية المقدمة على هذه الخدمة، تمويل لغاية 15 ألف دينار، مع إمكانية تأجيل استحقاق القسط الأول خلال 6 أشهر، وفترة سداد لغاية 5 سنوات مع نسب أرباح تنافسية، كما أن متطلبات إنجاز المعاملة لا تختلف عن إنجاز أي معاملة شراء سيارة من داخل الكويت، حيث تسهل الخدمة على العميل شراء سيارة وتسلمها في الخارج والسداد بالأقساط في الكويت بأيسر الشروط وفق ضوابط التمويل الاستهلاكي، والشروط الائتمانية. وتغير الخدمة المفهوم لدى البعض بأن عملية شراء وتمويل سيارة في الخارج صعبة ومعقدة، خاصة بالنسبة للمقيمين العاملين في الخارج، إذ يوفر العميل على نفسه من خلال الاستفادة من مزايا الخدمة والتعامل مع «بيتك»، إجراءات الشراء والجمارك وغيرها من إجراءات التسجيل والتسليم، فضلا عن أن «بيتك» لديه علاقات خاصة مع بعض الموردين تمكنه من الحصول على أسعار تنافسية وعروض خاصة.

وتؤكد الخدمة على الأهمية التي يوليها «بيتك» لخدمة عملائه بأفضل وأيسر السبل وحرصه على أن يكون معهم أينما كانوا، بالنظر الى أهمية السيارة ودورها في الحياة العصرية.

شاهد أيضاً

«مركز ابتكار» للبنوك المركزية لمواكبة الـ«فين تك»

وافق بنك التسويات الدولية، أمس على إنشاء «مركز ابتكار» ستعمل من خلاله البنوك المركزية معاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *