الرئيسية / اخبار الشركات / «Shipa للتوصيل» تقدم خدماتها المعززة في الكويت

«Shipa للتوصيل» تقدم خدماتها المعززة في الكويت

أعلنت Shipa للتوصيل، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات التوصيل المحلية والنقل العابر للحدود في الشرق الأوسط، أن خدماتها التي تتضمن خدمات التوصيل في اليوم ذاته أو في اليوم التالي أو التوصيل حسب الطلب متاحة الآن في الكويت، فضلا عن توسعها أيضا في أسواق المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين، وذلك بعد النمو القوي الذي شهدته في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكما هو الحال في باقي أنحاء الشرق الأوسط، تشهد الكويت نموا سريعا في مستويات الطلب على خدمات التوصيل الموثوقة ذات الأسعار المناسبة للبضائع من متاجر التجزئة التقليدية أو مواقع التجارة الإلكترونية، فضلا عن زيادة الطلب على خدمات توصيل الطرود المهمة من جميع الأحجام بدءا من بطاقات الائتمان وصولا إلى الأثاث، من قبل المستهلكين من الأفراد والشركات.

وقامت «Shipa للتوصيل» منذ انطلاقتها في دبي وحتى تاريخه بتسليم أكثر من مليون طرد، معززة من مكانتها كأفضل منصة متعددة الاستخدامات وسهلة الاستعمال لخدمات التوصيل.

وبهذه المناسبة، قال برهان بن مينا الرئيس التنفيذي لشركة «Shipa للتوصيل»: لقــد تــم تصمـيــم Shipa للتوصيل خصيصا لتلبي احتياجات سوق الشرق الأوسط ويميزنا في هذا المجال معرفتنا العميقة بهذه الأسواق وتقنياتنا المتقدمة وخدماتنا الموثوقة.

نحن نجعل من خدمات التوصيل أمرا سهلا للشركات والأفراد على حد سواء.

وتحظى الشركة بثقة متنامية في أوساط العملاء بما في ذلك المتاجر الإلكترونية والبنوك ومزودي خدمات الاتصالات والصيدليات وغيرها من الشركات التي تبحث عن خدمات توصيل آمنة وعالية الكفاءة.

وأضاف بن مينا: تدرك هذه الشركات تماما دور عمليات التسليم في التأثير على سمعتها ومكانتها، وبما أن مزودي خدمات التوصيل هم الوسيط الوحيد تقريبا بينها وبين العملاء، فإنها تولي اهتماما كبيرا لاختيار الشريك المناسب لضمان رضا عملائها.

يشــار إلـــــى أن «Shipa للتوصيل» تعتمد على التقنيات المتقدمة لتعزز من حصتها في السوق، كما تتبنى أحدث الابتكارات الرقمية لتسهيل عملية حجز خدمات التوصيل.

وبات بإمكان الشركات في الكويت الاستفادة من سهولة الأدوات والحلول التي تقدمها الشركة والتي تشتمل على منصة سلسة الاستخدام وواجهات برمجة التطبيقات عبر الإنترنت والتحليلات التي تساعد هذه الشركات على إدارة عمليات التسليم وتحليل بيانات الأداء.

كمــا تتـعــاون «Shipa للتوصيل» مع شركات التجارة الإلكترونية لتسهيل تلبية الطلبات وخدمات التسليم والتحصيل، كما توفر العديد من المزايا للمستخدمين النهائيين، منها خدمات التسليم خلال ساعتين ومجموعة متنوعة من خيارات الدفع وخدمة العملاء المتاحة عبر الموقع الإلكتروني أو الهاتف.

وستــعــمـــــل «Shipa للتوصيل» على تعزيز حصتها في سوق التوصيل للميل الأخير في الكويت بدعم من شركة أجيليتي أكبر مزودي الخدمات اللوجستية في المنطقة.

شاهد أيضاً

«الجزيرة» تستأجر 3 طائرات من «ألافكو»

أعلنت شركة طيران الجزيرة عن توقيع عقد استئجار 3 طائرات من شركة ألافكو لتمويل شراء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *