الرئيسية / بنوك / منصة بيتك الإلكترونية kfh.com/auto تشمل سيارات ودراجات نارية ومركبات بحرية

منصة بيتك الإلكترونية kfh.com/auto تشمل سيارات ودراجات نارية ومركبات بحرية

لاقت المنصة الإلكترونية التي اطلقها بيت التمويل الكويتي «بيتك» تحت اسم: kfh.com/auto، بعد إعادة تصميمها بالكامل لتصبح أكثر شمولية وسهولة في الاستخدام، وتشمل بالإضافة الى السيارات، منتجات الدراجات النارية، والقوارب والمعدات البحرية، إقبالا لافتا ومتواصلا من العملاء جعلها المنصة الإلكترونية الأهم والأفضل على مستوى الكويت، في مجال العروض الخاصة في المركبات السابقة، بأنواعها المختلفة.

وتتيح المنصة الإلكترونية الجديدة إمكانية التعرف على آخر عروض السيارات من «بيتك» التي تشمل تمويل شراء السيارات الجديدة، وتمويل شراء السيارات المستعملة، والتأجير مع المواعدة بالتملك، والتأجير مع خدمة الصيانة، بالإضافة الى منتجات الدراجات النارية ومنتجات القوارب والمعدات البحرية من مختلف العلامات التجارية العالمية.

ويمكن للعميل عبر منصة kfh.com/auto الأولى من نوعها بين البنوك المحلية، اختيار ما يناسبه، والتقدم بطلب شراء أو تأجير، من خلال نموذج إلكتروني على الموقع، وذلك ضمن حرص «بيتك» على تأكيد دوره المهم في مجال الخدمات المصرفية وتلبية احتياجات عملائه لامتلاك السيارات والمركبات البرية والبحرية المختلفة، بأشكال مختلفة ووفق صيغ تمويلية متعددة.

وتشكل المنصة الإلكترونية kfh.com/auto، معرضا افتراضيا للسيارات. وبفضل التصميم المستند الى معايير السهولة والسرعة، يمكن للمستخدم الوصول للمنتج الذي يرغب بالاطلاع عليه بأقل من دقيقة، في مجال السيارات والدرجات النارية بالإضافة إلى القوارب والمعدات البحرية، والتعرف على تفاصيلها ومميزاتها، ويمكن الدخول الى المنصة الإلكترونية من خلال متصفح الانترنت عبر أجهزة الكمبيوتر أو الموبايل، حيث تم تصميم المنصة لتناسب استخدامات الأجهزة المحمولة بسهولة، وبأعلى مستويات الأمان والدقة، ما يعزز القيمة الكبيرة للمنصة الإلكترونية kfh.com/auto التي تمثل وجهة للمهتمين بمركبات البر والبحر.

وفي حال رغبة العميل باقتناء أي من المنتجات المعروضة في المنصة الإلكترونية، ما عليه إلا أن يضغط على زر «أنا مهتم»، وسيتواصل معه أحد الموظفين المختصين بالبيع أوالتأجير لتلبية طلباته والرد على استفساراته، واستكمال المعاملة بسهولة ويسر، حيث تدار المنصة الإلكترونية kfh.com/auto من قبل فريق متخصص ومؤهل، يقوم بتحديث البيانات ومتابعة طلبات العملاء.

ويواصل «بيتك» جهوده نحو ابتكار جيل جديد من الخدمات المصرفية السهلة وذات الكفاءة العالية، بهدف منح العملاء تجربة مصرفية عصرية ومميزة، مع الحرص على تسهيل الوصول لخدماته ومنتجاته عن طريق قنوات «بيتك» الإلكترونية المتنوعة، التي تؤكد تبني «بيتك» أحدث أدوات التكنولوجيا في جميع أعماله، ضمن استراتيجية التحول الرقمي ومواكبة أحدث التطورات في الخدمات المالية.

شاهد أيضاً

312 مليون دينار شراء الأجانب في أسهم البنوك

بلغت القيمة الإجمالية لتملك المستثمرين الأجانب في البنوك الكويتية بنهاية النصف الأول من العام الحالي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *