الرئيسية / بنوك / الوطني يطلق خدمة «+ Go Business» لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال

الوطني يطلق خدمة «+ Go Business» لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال

يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم أحدث الخدمات المصرفية لعملائه وأكثرها أمانا، وفي هذا الإطار أطلق البنك خدمة + Go Business بالتعاون مع Mastercard العالمية، والتي توفر لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال خدمة متميزة تتضمن العديد من العروض والخصومات.

علما أن الوطني هو البنك الأول في الكويت الذي يطلق هذه الخدمة.

ويستفيد عملاء بنك الكويت الوطني من حاملي بطاقة الخدمات المصرفية للأعمال من هذه الخدمة التي تمنحهم فرصة الحصول على مجموعة منوعة ومميزة من العروض المقدمة من كبرى العلامات التجارية حول العالم، والتي تشمل خدمات الأعمال الأساسية والعديد من المزايا الخاصة بالموظفين.

وتمثل «+ Go Business» منصـة أعمــال تقدمهــا Mastercard لدعـــــم رواد الأعمال ومساعدتهم في التركيز على تنمية أعمالهم من خلال اختصار الوقت والجهد اللازم للوصول إلى موردين للخدمات والتفاوض مع علامات التجارية رائدة.

ويمكن لعملاء بنك الكويت الوطني الراغبين في الحصول على تلك الخدمة زيارة موقع www.gobusinessplus.com/kw وتسجيل الدخول للاطلاع على العروض المتوافرة وطلبها من خلال تحميل التطبيق الخاص بالخدمة.

وبهذه المناسبة، قال ممثل إدارة البطاقات المصرفية في بنك الكويت الوطني ناصر الدويسان: لدينا علاقات قوية وممتدة مع Mastercard ونتعاون بشكل مستمر من أجل تطوير الخدمات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا، وذلك في إطار سعينا لتقديم أفضل خدمة مصرفية لهم، ولذلك قمنا بإطلاق خدمة «+ Go Business» والتي تم تخصيصها لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال، لما توفره تلك الخدمة من مزايا وعروض يمكنهم الاستفادة منها بكل سهولة.

وشدد الدويسان على سعي بنك الكويت الوطني إلى توفير الحلول المصرفية الأكثر تطورا لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال، حيث يهدف البنك إلى مساعدتهم في إنجاز أعمالهم بسهولة وسرعة، بما يوفر لهم الوقت والجهد ويسهم في نجاحاتهم، مشيرا إلى أن إطلاق تلك الخدمة يأتي ضمن استراتيجية الوطني التي تستهدف توفير خدمات ومنتجات مصرفية تلبي احتياجات كافة العملاء على اختلاف شرائحهم.

من جانبه، أعلن جيريش ناندا، مدير عام Mastercard قائلا: إن دعم الشركات لتحقيق النمو وجني الأرباح على المدى الطويل يمثل أولوية رئيسية لشركة Mastercard في الكويت وجميع أنحاء المنطقة.

وتمثل خدمة +Go Business منصة مبتكرة تتيح لرواد الأعمال الحصول على مجموعة مميزة من العروض والخصومات من كبرى العلامات التجارية من خلال بوابة واحدة.

ونحن واثقون من أن الخدمة الجديدة ستنال رضا حاملي بطاقات بنك الكويت الوطني بفضل مزاياها العديدة، وسنواصل العمل مع شركائنا في بنك الكويت الوطني لتوفير تجربة مصرفية استثنائية لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال.

جدير بالذكر أن الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الكويت الوطني توفر العديد من المنتجات والخدمات المصرفية ومنها: مسؤول مختص للخدمات المصرفية للأعمال، نقاط البيع، بطاقات الائتمان التجارية، تحويل الرواتب إلكترونيا، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، التأمين، القروض التجارية، خطابات الاعتماد، خطابات الضمان، والفواتير المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر بنك الكويت الوطني 9 فروع مختصة بالخدمات المصرفية للأعمال مصممة خصيصا للعملاء على مستوى كـل مناطق الكويت بما في ذلك: الفرع الرئيسي، السرة، الشويخ، مبارك الكبير، برج الراية 2 (الدور الخامس)، الفنطاس، الغزالي، شرق، رأس السالمية.

وتوفر هذه الفروع فريق عمل ذا خبرات وتخصصات مختلفة لتقديم مختلف الخدمات لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال، حيث يمكن للعملاء من خلال مسؤول علاقات العملاء الخاص بهم الحصول على أفضل الخبرات في مجال الائتمان، والاستشارات المالية والاستثمارية، والتمويل التجاري، والخزينة.

شاهد أيضاً

اتفاق وزراء المال الأوروبيين بشأن موازنة منطقة اليورو

توصل وزراء المال الأوروبيون إلى تفاهم حول خطوط عريضة تتعلق بموازنة خاصة بمنطقة اليورو، وذلك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *